عناد "مارفيك" يحرمه من تدريب منتخب الإمارات


واصل الهولندي بيرت فان مارفيك المدير الفني السابق للمنتخب السعودي لكرة القدم؛ عناده وتمسكه بضرورة البقاء في بلاده في حالة توليه تدريب أي منتخب أيًّا كان اسمه، وربما يتسبب هذا العناد في إفساد المفاوضات التي بدأها مع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم الذي يبحث عن مدير فني أجنبي ليقود الأبيض في الفترة المقبلة.
وعرض الاتحاد الإماراتي على مارفيك مهمة قيادة المنتخب الأبيض، إلا أنه اشترط على المدرب ضرورة البقاء في الإمارات طوال فترة توليه مسؤولية تدريب المنتخب؛ بهدف التأكد من متابعته اللاعبين ومستوياتهم، إلا أن الاتحاد الإماراتي اصطدم بإصرار المدرب الهولندي على البقاء في بلاده مع ترك فريق من مساعديه في الإمارات لمتابعة اللاعبين وتطور مستوياتهم ورفع تقارير دورية عن حالة كل منهم.
وعلى الرغم من رفض الاتحاد الإماراتي طلب مارفيك، فإنه عرض حلًّا وسطًا؛ هو بقاء المدرب الهولندي في الإمارات مع منحه إجازة شهرية مدتها أسبوع، مشددًا على أهمية بقاء المدرب في الدولة لمباشرة مهام عمله.
وتحسبًا لفشل المفاوضات مع بيرت فان مارفيك، بدأ الاتحاد الإماراتي يجهز لمفاوضات مماثلة مع الألماني يورجين كلينسمان المدرب الفني السابق للمنتخب الأمريكي لتولي مهمة تدريب منتخب الإمارات.
يذكر أن الاتحاد السعودي أنهى عقد المدرب الهولندي على الرغم من نجاحه في قيادة الأخضر للتأهل لكأس العالم في روسيا 2018؛ للسبب ذاته بحسب تقارير إعلامية.

Item Reviewed: عناد "مارفيك" يحرمه من تدريب منتخب الإمارات Rating: 5 Reviewed By: albaha 24
عناد "مارفيك" يحرمه من تدريب منتخب الإمارات Reviewed by albaha 24 on السبت, سبتمبر 23, 2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات على : عناد "مارفيك" يحرمه من تدريب منتخب الإمارات

التعليق بشكل سلبي لا يمكن نشره

شكرا على تعليقك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *