القائمة الرئيسية

الصفحات

رئيس هيئة الرياضة: تزامن اليوم الوطني والتأهل لكأس العالم "بشرى"


أكد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، أن اليوم الوطني هو ذكرى غالية ومصدر فخر واعتزاز لكل منتمٍ إلى هذا الوطن.
وهنأ آل الشيخ، الجمعة (22 سبتمبر 2017)، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، والشعب السعودي، بذكرى اليوم الوطني السابعة والثمانين.
وقال رئيس هيئة الرياضة: "إن هذا اليوم مناسبة غالية يتم من خلالها استعادة ملحمة تاريخية تحفزنا كل عام على البذل والعطاء والعمل على رفعة الوطن، والإسهام في مسيرة التنمية"، مضيفًا أن هذه الذكرى تستحضر مسيرة عظيمة للملك المؤسس في وضع اللبنات الأولى للبلاد التي تشكل اليوم أعظم وحدة عرفها التاريخ بفضل كفاح وإخلاص ووفاء شعبه.
وأوضح آل الشيخ أن "اليوم الوطني يمثل مصدر فخر وعطاء لضمان مستقبل مبهر يتوافق مع تطلعات القيادات الحكيمة، ويلبي مطالب الأجيال المقبلة، وهو ما يحفزنا لبلوغه رؤية المملكة 2030، التي أطلقها ولى العهد، ونتطلع إلى ترجمتها على أرض الواقع، في كافة المجالات ومنها المجال الرياضي".
وأشار رئيس هيئة الرياضة إلى أنه من حسن الطالع أن تواكب احتفالات اليوم الوطني هذا العام تأهل المنتخب السعودي لمونديال كأس العالم بروسيا 2018، وهو إنجاز نتطلع من خلاله إلى الظهور بما يليق بالمملكة ومكانتها وتاريخها.

Load WordPress Sites in as fast as 37ms!