تنفيذ حكم القتل تعزيراً بجانيَّيْن سعوديَّيْن في تبوك .. تعرَّف علي تفاصيل جريمتهما
أخبار الباحة 24 أخبار الباحة 24
random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

التعليق بشكل سلبي لا يمكن نشره

تنفيذ حكم القتل تعزيراً بجانيَّيْن سعوديَّيْن في تبوك .. تعرَّف علي تفاصيل جريمتهما



نفّذت وزارة الداخلية، اليوم، حكم القتل تعزيراً في جانيَّيْن سعوديَّيْن بمنطقة تبوك؛ كانا قد قُبض عليهما عند قيامهما بتهريب كمية كبيرة من حبوب الإمفيتامين المحظورة, وأسفر التحقيق معهما عن توجيه الاتهام إليهما بما نُسب إليهما، وبإحالتهما إلى المحكمة صدر بحقهما صكٌ شرعي يقضي بثبوت ما نُسب إليهما شرعاً والحكم بقتلهما تعزيراً.
تفصيلاً؛ أصدرت وزارة الداخلية، اليوم، بياناً حول تنفيذ حكم القتل تعزيراً في جانيَّيْن بمنطقة تبوك أُدينا بتهريب كمية كبيرة من حبوب الإمفيتامين المحظورة، وفيما يلي نص البيان:
قال الله تعالى (إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ).
بفضل الله تم القبض على كل من 1- زياد بن عطية بن سليمان العمراني 2- سلطان بن سريع بن لويفي العمراني "سعوديي الجنسية" عند قيامهما بتهريب كمية كبيرة من حبوب الإمفيتامين المحظورة, وأسفر التحقيق معهما عن توجيه الاتهام إليهما بما نسب إليهما وبإحالتهما إلى المحكمة صدر بحقهما صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليهما شرعاً والحكم بقتلهما تعزيراً وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً.
وتم تنفيذ حكم القتل في الجانيَّيْن زياد بن عطية بن سليمان العمراني؛ وسلطان بن سريع بن لويفي العمراني؛ اليوم الإثنين الموافق 29 / 11 / 1438 هـ في منطقة تبوك.
ووزارة الداخلية إذ تُعلن ذلك لتؤكد للعموم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسبّبه من أضرار جسيمة على الفرد والمجتمع وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم، وهي تحذر في الوقت نفسه كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.
والله الهادي إلى سواء السبيل.

عن الكاتب

albaha 24 اخبار الباحة24
http://www.albaha24.net/
الكلمة امانه والرساله مسوليه والسبق هدف
تميزنا في سرعة نقل الحدث لكم وحدوثه
وايصال رسالة المتابع باسرع وقت للمسؤول
نرحب بمشاركة الجميع من لديه اي اقتراح او خبر او مقال

وللتواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعيه
تويتر
https://twitter.com/albaha_24

الفيس بوك
http://www.facebook.com/albaha24
اليوتيوب
http://www.youtube.com/user/sabqalbaha?feature=mhee

وايضا يمكنكم التواصل معنا عبر الواتساب
0558028160

التعليقات

افضل استضافة مواقع الكترونية

اتصل بنا

أشترك بالقائمة البريدية ليصلك الجديد ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الباحة 24

صحيفة أخبارية تهتم بشؤون منطقة الباحة ومحافظاتها

أرشيف الصحيفة

إحصاءات الصحيفة

جميع الحقوق محفوظة

أخبار الباحة 24

@برمجة:السعودي للبرمجة