القائمة الرئيسية

الصفحات

بر #بلجرشي وبرعاية الصندوق الخيري لموظفي سابك : تحتفيان بالأيتام وأبناء الجمعية بمناسبة العودة الى المدارس وتوزيع الحقيبة المدرسية




من منطلق المسؤولية الاجتماعية وحرصاً من جمعية البر الخيرية ببلجرشي وبرعاية الصندوق الخيري لموظفي سابك نفذت الجمعية مساء أمس حفل العودة الى المدارس وتوزيع الحقيبة المدرسية وذلك على أبناء الفقراء والأيتام وأسر السجناء والنازحين والمحتاجين المسجلين بالجمعية ، حيث قامت شركة سابك بعمل يوم مفتوح بمهرجان صيف بلجرشي وتوزيع كوبونات للألعاب مجاناً بالإضافة الى وجبة عشاء من كودو.
وأوضح سعادة الأمين العام للجمعية الأستاذ / علي أحمد الرفيدي أن المشروع يسعى بشكل مستمر إلى تأمين كافة الاحتياجات التي يتطلبها أبناء المحتاجين والأيتام وأسر السجناء والفقراء في المجال التعليمي والاجتماعي والتربوي والثقافي وإدخال الفرح والسرور لهم وتحفيزهم للعودة للمدارس .
وأكد الرفيدي أنه تم توزيع قرابة (200) حقيبة مدرسية خلال الحفل وسيتم توزيع باقي الحقائب على أبناء المستفيدين خلال هذا الاسبوع في مقر الجمعية حيث سيستفيد من البرنامج قرابة (450) طالب وطالبة سنوياً .
وعبر الرفيدي عن خالص الشكر والتقدير لشركة سابك ولكل من ساهم في مساعدة أبناء المحتاجين والايتام واسر السجناء والفقراء في هذه المحافظة ، ووجه نداء لأهل الخير بمواصلة دعمهم وعطائهم المعهود حتى يتسنى للجمعية أداء رسالتها على أكمل وجه في خدمة الفقراء والمساكين.
وقد حضر ممثلاً عن سابك الأستاذ أحمد عبدالله الغامدي مساعد إداري المسؤولية الاجتماعية وعدد من موظفين الشركة وعدد من موظفين الجمعية .




Load WordPress Sites in as fast as 37ms!