الفلبين تشكر المملكة على تمديد مهلة "وطن بلا مخالف"


أعربت دولة الفلبين عن امتنانها وتقديرها للمملكة لتمديدها مهلة "وطن بلا مخالف" التي سوف يستفيد منها حوالي 6 آلاف مواطن فلبيني لا يحملون وثائق تمكنهم من العودة إلى بلادهم، بعد أن تقطعت بهم السبل في المملكة ولم يتمكنوا من الاستفادة من المهلة الأولى.
وقال بيان لوزارة الخارجية الفلبينية، إن وزير الخارجية "آلان بيتر كايتانو"، التقى نظيره السعودي عادل الجبير على هامش الدورة السابعة والسبعين للجمعية العمومية للأمم المتحدة في نيويورك، وقدم الشكر بشكل شخصي للجانب السعودي حسبما نقلت وكالة الأناضول (النسخة الإنجليزية).
وقال الوزير للجبير بعد أن أدلى ببيان بلاده أمام الجمعية العامة: "تود حكومة الفلبين أن تشكر المملكة جزيل الشكر على تمديد برنامج العفو"، مضيفًا أن "التمديد الثاني سيستفيد منه 6 آلاف فلبيني لا يحملون وثائق ولم يستفيدوا من التمديد الأول".
وكان برنامج العفو الذي بدأ في مارس الماضي انتهي في 29 يونيو، وتم تمديده حتى 24 يوليو، وسمح لحوالي 8.400 عامل فلبيني بالعودة على دفعات مختلفة.
وقال الوزير الفلبيني: "نقدر حقًّا هذه اللفتة الطيبة التي قدمتها الحكومة والتي تسمح بإعادة المزيد من مواطنينا العالقين في المملكة، مشيرًا إلى أن هذا التمديد جاء بناء على طلب العديد من الدول".

Item Reviewed: الفلبين تشكر المملكة على تمديد مهلة "وطن بلا مخالف" Rating: 5 Reviewed By: albaha 24
الفلبين تشكر المملكة على تمديد مهلة "وطن بلا مخالف" Reviewed by albaha 24 on الاثنين, سبتمبر 25, 2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات على : الفلبين تشكر المملكة على تمديد مهلة "وطن بلا مخالف"

التعليق بشكل سلبي لا يمكن نشره

شكرا على تعليقك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *