خالد بن بندر: ننعم في وطننا بتلاحمٍ قوي وولاءٍ أخرسَ كل حاسد


أكد الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أن المملكة تنعم بتلاحم قوي وحب متبادل وولاءٍ متوارث أخرس كل حاسدٍ وحاقد، وأشهّد العالم قوة الوحدة الوطنية السعودية.
وقال الأمير خالد بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة، "نستقبل هذا اليوم الذكرى الـ 87 لتوحيد المملكة العربية السعودية على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيب الله ثراه – الذي وحَّد الصف وجمع الكلمة تحت راية التوحيد – لا إله إلا الله محمد رسول الله – معلنًا بعد ذلك قيام الدّولة على نظام الحكم المستمد من الشريعة الإسلامية السمحة".
وأضاف: "وقد أمضى الملك عبدالعزيز – طيب الله ثراه – حياته في تأسيس وبناء الدولة الحديثة على العمل الجاد لتوفير كل ما من شأنه خدمة الإسلام والمسلمين والعناية بالحرمين الشريفين والارتقاء بالوطن والمواطنين؛ ليتولى إكمال المسيرة من بعده أبناؤه البررة- رحمهم الله جميعًا- وأطال في عمر خلفهم سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الذي نعيش اليوم في ظل قيادته الحكيمة، عهد عزٍ وحزم وجدٍ و عزم لتحقيق ما يتطلع إليه أبناء هذا الوطن الغالي، وتحولٍ وطني يستشرف المستقبل".
وأوضح الأمير خالد أنه في ظل الشريعة ثم القيادة الحكيمة يحظى وطننا الغالي بمكانةٍ عالية واحترام عالمي مشهود، وتعاونٍ دولي لامحدود، كما يشهد أمنًا واستقرارًا، وتطورًا وازدهارًا، ونماءً سياسيًا واقتصاديًا وتنمويًا.
وأكد سموه أنه "يجب علينا أبناء هذا الوطن أن نحافظ على هذه اللحمة و الوحدة الوطنية من خلال تمسكنا بالعروة الوثقى تحت قيادتنا أعزها الله".

Item Reviewed: خالد بن بندر: ننعم في وطننا بتلاحمٍ قوي وولاءٍ أخرسَ كل حاسد Rating: 5 Reviewed By: albaha 24
خالد بن بندر: ننعم في وطننا بتلاحمٍ قوي وولاءٍ أخرسَ كل حاسد Reviewed by albaha 24 on الأحد, سبتمبر 24, 2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات على : خالد بن بندر: ننعم في وطننا بتلاحمٍ قوي وولاءٍ أخرسَ كل حاسد

التعليق بشكل سلبي لا يمكن نشره

شكرا على تعليقك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *