القائمة الرئيسية

الصفحات

مستشفيات الباحة تحتفل بيوم التمريض العالمي2018


احتفلت العديد من مستشفيات منطقة الباحة بيوم التمريض العالمي لهذا العام
حيث نظمت  إدارة التواصل الداخلي بمستشفى المندق العام  وبالتعاون مع إدارة التمريض  حفل تكريم لجميع طاقم هيئة التمريض وذلك بناء على توجيهات معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة  تقديراً  للجهود  التي يبذلها طاقم التمريض في المستشفى .
حيث قدم  مدير المستشفى الأستاذ عبدالله جمعان الزهراني  شهادات الشكر و التقدير باسم معالي وزير الصحة  لطواقم  التمريض على ما يقومون به من جهود مشرفة وعناية طبية مميزة تجاه المريض ..

      ومن جهة أخرى احتفل مستشفى القرى العام باليوم العالمي للتمريض حيث بلغ مدير مستشفى القرى العام الإستاذ عبدالله الزهراني رسالة معالي وزير الصحة  لطواقم  التمريض في المستشفى
كما كرم الزهراني  افضل ممرضة و افضل رئيسة قسم و افضل قسم في تطبيق السياسات والاجراءات ..
        كما أقيم احتفال اليوم العالمي للتمريض بمستشفى الصحة النفسية ببلجرشي بحضور مدير المستشفى الاستاذ/عبدالله بن حاضر ومسئولي المستشفى وطاقم التمريض بالمستشفىى .
وقد بداء  الاحتفال بافتتاح معرض مصاحب للمناسبة بعد ذلك بداء الاحتفال الذي  تضمن
العديد من الفقرات ومشهد تمثيلي قدمه  نخبة من طاقم التمريض بالمستشفى
 الى ذلك كلمة  القاها مدير المستشفى نقل فيها شكر معالي وزير الصحة  لطواقم التمريض في المستشفى .
معربا عن تقديره  لجميع العاملين بالتمريض وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتقديم الخدمة على اكمل وجه وبعدها كرمت اداراة المستشفى المتميزين من طاقم التمريض .
         وفي مستشفى العقيق العام رعى مساعد مدير المستشفى للشئون المالية والإدارية الاستاذ طاهر الزهراني  حفل اليوم العالمي للتمريض وقدم خلاله شكر وتقدير معالي وزير الصحة لطاقم التمريض في المستشفى وقد تم تكريم المتميزين خلال الحفل




Load WordPress Sites in as fast as 37ms!