"حرس المدينة" يتأهب لاستقبال زوّار ينبع في العيد: هذه هي المناطق المخصّصة للسباحة



أنهت قيادة حرس الحدود بمنطقة المدينة المنوّرة، استعداداتها لاستقبال زوّار شواطئ مدينة ينبع خلال إجازة عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1438.
وأكّد قائد حرس الحدود بمنطقة المدينة المنوّرة، اللواء البحري، بشير بن مفلح البلوي؛ أن جميع فرق البحث والإنقاذ والدوريات الساحلية والبحرية على أهبة الاستعداد لتقديم العون والمساعدة لمرتادي الشواطئ وتوجيههم للأماكن المخصّصة للتنزه أو السباحة.
وأوضح الناطق الإعلامي بقيادة حرس الحدود بمنطقة المدينة المنوّرة، المقدم، تركي القحطاني؛ أن المناطق المخصّصة للسباحة هي منطقة العيقة بشرم ينبع والمسبحان الشمالي والجنوبي بالواجهة البحرية بالهيئة الملكية ومنطقة السباحة بكورنيش الرايس، مبيناً أن فرق البحث والإنقاذ تُوجد بشكل مكثّف في الأماكن المخصّصة للسباحة لتقوم بعمليات الإنقاذ وتقديم الإسعافات الأولية في تلك الأماكن.
وحذّر "تركي"؛ جميع مرتادي البحر، وخاصة القادمين من خارج مدينة ينبع، من السباحة في غير الأماكن المخصّصة لذلك، وحثّهم على أهمية المحافظة على أطفالهم وعائلاتهم من النزول إلى البحر في غير الأماكن المصرح بها حتى لا يتعرضوا للغرق - لا سمح الله.

Item Reviewed: "حرس المدينة" يتأهب لاستقبال زوّار ينبع في العيد: هذه هي المناطق المخصّصة للسباحة Rating: 5 Reviewed By: albaha 24
"حرس المدينة" يتأهب لاستقبال زوّار ينبع في العيد: هذه هي المناطق المخصّصة للسباحة Reviewed by albaha 24 on الاثنين, أغسطس 21, 2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات على : "حرس المدينة" يتأهب لاستقبال زوّار ينبع في العيد: هذه هي المناطق المخصّصة للسباحة

التعليق بشكل سلبي لا يمكن نشره

شكرا على تعليقك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *