القائمة الرئيسية

الصفحات

كهرباء بلجرشي تطلق التيار الكهربائي للوقف الخيري التابع لجمعية البر ببلجرشي

كهرباء بلجرشي تطلق التيار الكهربائي للوقف الخيري التابع لجمعية البر ببلجرشي.





 تم بحمد الله تعالى وتوفيقه إطلاق التيار الكهربائي الخاص بمبنى الوقف الخيري وذلك بحضور ممثلي شركة الكهرباء وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية ومنسوبيها .

وصرح سعادة الأمين العام للجمعية علي الرفيدي أن تكلفة مبنى الوقف الخيري قد بلغت ( 17.466.406) ريال ويتكون المبنى من ثمانية أدوار ( دور بدروم مواقف سيارات لعدد 30 سيارة ودورين تجارية بها 10 معارض وميزانين وخمسة أدوار سكنية مكونة من 45 وحدة ) .

وذكر الرفيدي أن المبنى قد أستثمر لصالح جمعية الرهوة التعاونية ببلجرشي لتشغيلية معارض تجارية ووحدات فندقية حسب ما نصت عليه وثيقة الشراكة التي تم توقيعها يوم الخميس 19/3/1439هـ برعاية سعادة محافظ بلجرشي الأستاذ سفر بن سويد الغامدي بمكتبة وذلك بإيجار سنوي مقطوع ونسبة 25% من صافي الأرباح السنوية .

وأعرب الرفيدي عن سعادته بتوقيع وثيقة الشراكة بين جمعية البر الخيرية ببلجرشي وجمعية الرهوة التعاونية متعددة الأغراض ببلجرشي والتي تمثل الشراكة المجتمعية الهادفة والتي تحقق أهداف الجمعيتين المادية والإجتماعية فهيا تؤمن مصدر دخل لجمعية البر لخدمة المستفيدين منها من ذوي الحالات المسجلة بها رسماً وكذلك تحقق الأرباح المادية للمستثمرين في جمعية الرهوة التعاونية وبهذا تُحقق الإستدامة المالية لكلى الجمعيتين .



Load WordPress Sites in as fast as 37ms!